recent
أخبار ساخنة

أشياء يمكن ممارستها في فيجي

الصفحة الرئيسية

 أشياء يمكن ممارستها في فيجي

من المغامرات الناعمة الغطس في الشعاب المرجانية المعتدلة إلى تجمع المياه البيضاء والمشي لمسافات طويلة في المناطق النائية في فيجي ، لن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه الزاوية الرائعة من جنوب المحيط الهادئ.

مع أكثر من 330 جزيرة وشعاب مرجانية نقية من شأنها أن تجعل الأسماك في كل مكان ترغب في الصعود والانتقال ، تعد فيجي واحدة من تلك المناطق المدهشة الاستوائية حيث يصعب تصور الشعور بالملل على الإطلاق. مع وجود العديد من الشواطئ والقرى والأدغال للاستكشاف ، من المفيد معرفة بعض النقاط البارزة عندما يتعلق الأمر بمكان قضاء إجازتك.

هل تشعر بالاسترخاء على شريط عائم؟ لقد غطت فيجي. والجزر تقدم الوقت عندما يحين الوقت للذهاب بعيدًا عن المسار المطروق أيضًا ، من تصفح بعض الموجات الأكثر تشددًا في العالم إلى الحصول على شهادة للغوص على الشعاب المرجانية التي تشع كل لون من ألوان قوس قزح.

رحلات نهارية مع بيج بلو فيجي

إن قضاء يوم على المياه في فيجي أمر لا بد منه ، سواء كنت تستكشف الجزر على مدار بضعة أيام (نأمل ألا تفعل ذلك) أو أطول (يفضل كثيرًا). عندما يكون لديك كاتاماران خاص عند الطلب ليأخذك إلى مناطق الغطس السرية وأشرطة الرمال الحالمة ، فالحياة أفضل.

يأخذ Big Blue Fiji ، الذي يديره زوجان ودودان من الإبحار ، الضيوف في رحلات نهارية حول جزر Mamanuca من Denarau. المواثيق الخاصة متعددة الليالي للمجموعات حول Mamanucas و Yasawas وما بعدها تستحق العناء إذا كنت تحب الحياة البحرية. تم إعداد الزورق لغطس السكوبا وجميع أنواع الرياضات المائية ، بما في ذلك رياضة ركوب الأمواج وركوب الأمواج.
ولا تتفاجأ برؤية مضيفيك يتدحرج في سمكة ويشويها لوجبتك. يمكنك حتى الخروج من الصيد بالرمح معهم ، إذا كنت تلعب.

تعلم الغوص في منتجع Jean-Michel Cousteau

من الصعب أن نتخيل خلفية أكثر إثارة وإعدادًا لتعلم الغوص تحت الماء أكثر من هذا المنتجع السابق في مزرعة جوز الهند الذي تحول إلى منتجع فخم في فانوا ليفو بقيادة نسل جاك كوستو. يحتوي منتجع Jean-Michel Cousteau على شواطئ صديقة للبيئة أمام الشاطئ (لا يوجد تكييف ، ولكن مع نسائم جنوب المحيط الهادئ لن تفوتك).

يمكن لمركز الغوص PADI للخدمة الكاملة بالمنتجع في الموقع أن يحصل على شهادة الغوص في غضون ثلاثة أيام وأن يكون جاهزًا للتوجه إلى الخارج مع قوارب المنتجع للغوص في الحدائق المرجانية الناعمة الشهيرة في محمية نامينا البحرية.

أمسك بموجة عالمية مع Tropicsurf

تشتهر فيجي بين راكبي الأمواج باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات الأسطورية لركوب الأمواج في العالم. في جميع أنحاء الجزر ، لا يوجد نقص في التشكيلة المنفردة والاستراحات ذات المستوى العالمي لركوبها. إذا أتيت إلى Google ، فإن المحترفين يتألقون ، لا تفوت فرصة رؤية Cloudbreak - أحد أفضل البراميل اليسرى على الأرض - عندما تفعل الشيء. موسم الموجة الكبيرة هو من فبراير إلى أكتوبر ، حيث ستجد دائمًا راكب أمواج محترف أو اثنين يقيمون في منتجع ركوب الأمواج القريب الأسطوري ، تافاروا.

للحصول على عطلة ركوب الأمواج في بيئة تتمحور حول الأسرة ، ضع في اعتبارك البقاء في Six Senses Fiji وحجز الرحلات (أو الدروس) حسب الطلب في فترات الراحة القريبة (بما في ذلك Cloudbreak ، إذا كانت لديك المهارات) مع مشغل ركوب الأمواج الفاخر في الموقع Tropicsurf

سفاري نهر سيجاتوكا

بالنسبة لجميع الجمال الطبيعي المذهل للجزر ، فإن شعب فيجي وثقافته الدافئة والغنية هي التي قد تترك لك أفضل ذكريات الزيارة هنا. بالنسبة للمغامرة البيئية والثقافية التي تأخذك إلى القرى الفيجية الأصيلة وتعمل بجرعة من الأدرينالين أيضًا ، لا يمكنك التغلب على Sigatoka River Safari.
 على متن قارب نفاث سفاري مصمم خصيصًا يغادر من مدينة سيجاتوكا الساحلية ، الواقعة على بعد حوالي 40 ميلًا جنوب نادي. ستبحر على طول نهر سيجاتوكا وتتوقف في القرى الفيجية الحقيقية لتجربة احتفال الكافا (المشروبات الوطنية وأكثر الطقوس الترحيبية الفيجية) والحصول على نافذة للحياة المحلية.

الشهود النار ووكر في ميناء المحيط الهادئ

على الساحل الجنوبي لفيتي ليفو ، الجزيرة الرئيسية في فيجي ، يستحق باسيفيك هاربور زيارة لأسباب عديدة ، بما في ذلك الغوص الشهير لسمك القرش الذي يتم في البحر هنا. ولكن بالنسبة للنسور الثقافية ، يوفر Pacific Harbour الفرصة لمشاهدة عرض ثقافي في قرية الفنون ، حيث يثير الفنانون الفيجيون إعجاب الجماهير ببراعتهم في المشي.

ينحدر التقليد من جزيرة البقاع القريبة ومن المدهش مشاهدة فناني الأداء وهم يمشون في طريقهم عبر الحجارة المدفونة في حريق مشتعل. ستجد الكثير من الفنون والحرف اليدوية ، بما في ذلك المنسوجات واللوحات ، للبيع أيضًا.

اقض يوم على شاطئ ناتادولا

لا تكتمل الزيارة إلى سيجاتوكا بدون توقف للاستمتاع بالكتلة الجميلة من الرمال البيضاء اللامعة المغطاة بالمياه الفيروزية على شاطئ ناتادولا ، على طول ساحل كورال فيجي. تحب العائلات حقيقة أن هناك الكثير من المناطق على طول الشاطئ المظللة بالأشجار للتمدد وقضاء اليوم. الخيول متاحة للتأجير وركوب الغروب يجعل تجربة خاصة.

تأكد من إحضار غصك أيضًا ، أو استئجار واحد في الموقع ، حيث توجد بقع جميلة من المرجان تعج بالأسماك الاستوائية على بعد بضع ركلات من الشاطئ.

اذهب للتجديف في مرتفعات فيتي ليفو مع أنهار فيجي

إن ركوب rollicking على متن طوف قابل للنفخ إلى Upper Navua Gorge المذهل يجعل من المغامرة الداخلية المثيرة في فيجي. يخترق الخانق المناطق الداخلية الاستوائية في فيجي ، في أعالي مرتفعات الجزيرة الرئيسية فيتي ليفو. الآفاق التي ستحصل عليها - الجدران البركانية السوداء الشاهقة المغطاة بالنباتات الاستوائية الخضراء - تجعل التباين المذهل من المناظر الساحلية الأكثر نموذجية.

توقف الدليل للإشارة إلى الببغاوات ومضارب الفاكهة ، وستتوقف عند شلال قبل الانتهاء من اليوم مع التوقف في القرية لتناول وجبة خفيفة بعد الظهر. بسهولة واحدة من أفضل الرحلات اليومية في فيجي ، رحلة ريفرز فيجي مناسبة للأطفال من سن 8 وأكبر أيضًا.

شارك في دروس الطهي مع نكهات فيجي
يظهر القلقاس والبطاطا الحلوة وجوز الهند وجميع أنواع الأسماك الطازجة المتساقطة باستمرار في القوائم الفيجية. والمشي في أحد الأسواق المحلية العديدة في الجزر يجلب رائحة التوابل الهندية الغريبة - الهيل والكاري والكزبرة - لإيقاظ حواسك أيضًا. لقضاء يوم ممتع بالقرب من نادي في ديناراو ، اشترك في دورة طهي لمدة نصف يوم مع Flavours of Fiji وستتمتع بجولة في السوق مصحوبة بمرشدين يتبعها فصل طبخ.

تتغير القوائم بانتظام ، ولكن يمكنك الاعتماد على مزيج من الأطباق الفيجية الهندية والفيجية التقليدية المستوحاة من المنتجات الاستوائية الطازجة في الموسم.

اقض بعض الوقت على Cloud 9

واحدة من أكثر الرحلات اليومية شعبية من دينارو او ومنطقة نادي إلى الشريط العائم المكون من طابقين المسمى Cloud 9 في جزر مامانوكا. وطالما أنك لا تأت إلى هذه البؤرة الاستيطانية الممتعة في المياه الفيروزية المحيطة برورو ريف بحثًا عن الهدوء ، فستقضي وقتًا ممتعًا.

تغادر القوارب السريعة من ديناراو في الصباح لقضاء كل يوم في Cloud 9. عندما لا تغوص في المياه الجميلة للسباحة أو الغطس ، يمكنك المشاركة في البار المجهز جيدًا أو طلب بيتزا تعمل بالحطب.

لا يُسمح للأطفال دون السابعة من العمر على Cloud 9 ، ويجب أن تدرك أن الأمور تميل إلى أن تصبح صاخبة هنا مع مرور الأيام مع منسقي الأغاني العالميين الذين يديرون نغمات الرقص ووضعية العطلة تدور بالكامل.

تنزه في المناطق النائية الرائعة في فيجي مع Talanoa Treks

خذ قسطًا من الراحة من حياة الشاطئ في رحلة ليوم واحد أو حتى لعدة أيام في المناطق الداخلية النائية في فيجي مع شركة الرحلات المخصصة الوحيدة في الجزيرة ، Talanoa Treks. تهدف الشركة ذات التفكير المستدام ومقرها في سوفا ، إلى تزويد الضيوف بتجارب القرية الأصيلة مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المثيرة التي لا يغمرك معظم زوار فيجي أبدًا.

إذا كان لديك الوقت ، فمن الجدير التوجه لمدة ثلاث ليال وأربعة أيام في Cross Highland Hike ، وهو طريق يأخذ التلال العشبية ومسارات على ضفاف النهر والغابات لإلقاء نظرة على سكان فيجي الذين يعرفهم السكان المحليون فقط. هناك محطات للسباحة في الأنهار وزيارات القرية والمبيت في نزل وقرية مريحة على طول الطريق.

الرحلة النهارية الأكثر شعبية هي شلال ناباليسيري وكهف ويلوتوا التاريخي ، والمعروف عن الهوابط التي يقال إنها تشبه رؤوس الثعابين.
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent