recent
أخبار ساخنة

Internet Explorer

Internet Explorer



يأتي Internet Explorer 9 مزودًا بالعديد من التحسينات التي تتضمن واجهة نظيفة وجلسات تصفح خاصة وعلامات تبويب مثبتة وحماية ضد التصفية من التهديدات الضارة

يتبع Internet Explorer 9 الذي طال انتظاره أسلافه بكل فخر ويجلب العديد من التحسينات في السرعة والمحرك. إن مظهرها الجديد ، إلى جانب تسريع الرسومات والأجهزة الذي تم إدخاله حديثًا ، يجعل المنافسة في سوق المتصفح أكثر ضراوة من أي وقت مضى.
واجهة نظيفة
تتمتع الواجهة بمظهر نظيف وبارد للغاية ، حيث توفر للمستخدمين مساحة استعراض أكبر بكثير من تلك التي كانت تستخدمها Microsoft في الإصدارات السابقة. أكثر ما ينبثق هو الإطار الجديد ، وهو على الأرجح الإطار الأقل نحافة الذي شاهده المتصفح. التنقل مبسط ويتم تجميع جميع الميزات في بضعة أزرار.
دلائل الميزات
تؤدي الإمكانيات الرسومية لبرنامج Internet Explorer 9 إلى تجربة تصفح ويب سلسة ؛ مواقع الويب أكثر استجابة ، والألوان حقيقية ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة أخيرًا بالطريقة التي كانت تهدف إليها.
يمكن نقل علامات التبويب بالسحب والإفلات ، وإذا قمت بنقل واحدة إلى حافة الشاشة ، فسيتم احتوائها تمامًا على نصفها (على غرار أدوات Office). عند بدء تشغيل علامة تبويب جديدة ، ستتمكن من رؤية الصور المصغرة للمواقع التي تمت زيارتها مؤخرًا (على غرار Chrome) أو إعادة فتح علامات التبويب المغلقة أو إعادة فتح الجلسة الأخيرة أو تشغيل التصفح الخاص (بدء جلسة تصفح مجهولة).
علامات التبويب المثبتة وأدوات الأمان
بالإضافة إلى ذلك ، يأتي IE9 مزودًا بدعم HTML 5 ، ومحرك JavaScript جديد (مثل Chakra) ، ويتم دمج شريط العناوين مع شريط أدوات البحث. يحصل مستخدمو Windows 7 على ميزة خاصة: يمكن تثبيت مواقع الويب على شريط المهام عن طريق سحب عنوان URL ببساطة.
لقد تطور Internet Explorer أيضًا من حيث الأمان أيضًا. يحميك عامل تصفية SmartScreen من الإعلانات الضارة والتهديدات الاجتماعية والعمليات المصرفية الإلكترونية المشبوهة. تعمل هذه الميزة أيضًا مع Download Manager الجديد ، وهو قسم يتم فيه حفظ الملفات التي تم تنزيلها ومسحها ضوئيًا بحثًا عن محتوى مشبوه.
متصفح ويب فعال بشكل عام
الكل في الكل ، نحن نحيي Microsoft على Internet Explorer 9. تم إجراء تحسينات هائلة ورائعة ، مما أدى إلى وجود مستعرض يمكن اعتباره منافسة بالفعل.
اقرا ايضا
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent