recent
أخبار ساخنة

Mozilla-Firefox




Mozilla-Firefox:

تصفح الإنترنت باستخدام أحد المتصفحات الرائدة في العالم واستمتع بالسرعة الفائقة والأمان الخالي من العيوب والتصميم الأنيق الذي يركز على الإنتاجية.

لفترة طويلة جدًا ، كان هناك جبابرة يتنازعون  على التفوق في عالم التصفح ، وفايرفوكس لديه نصيبه المستحق من المعجبين الذين يحبون دائمًا أدائه المتميز والعناية المستمرة التي أثبتها مع مرور الوقت فيما يتعلق باحتياجات المستخدم .

بعد الشروع في مسعى لا ينتهي لإخماد متعطش المستخدمين لسرعة فائقة ، كان Firefox موضوع تحسينات مستمرة ، والتي بلغت ذروتها مع إطلاق مشروع Quantum ، الذي أكد مرة أخرى نضج المتصفح.

يشتمل Firefox على جميع أدوات التصفح التي قد يحتاجها أي مستخدم وأكثر من ذلك. إنه قادر على فتح أكبر عدد تريده من علامات التبويب دون إجراء استقطاعات من السرعة ، ويعد استهلاك الذاكرة المنخفض من بين أعلى الوعود التي يقدمها لمستخدميه. هذا يعني أن تحميل الصفحات يتم بسرعة فائقة ، بحيث يكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى جميع مواقع الويب التي تريد زيارتها.

فيما يتعلق بالتصفح الآمن ، لا يهم الأمر بالتأكيد إمكانية تصفح الإنترنت عبر نوافذ خاصة وكذلك اللجوء إلى الأدوات المدمجة التي تهدف إلى تعطيل التتبع في حال كنت قلقًا بشأن المشكلة. بصرف النظر عن ذلك ، يعد ضمان عدم إتاحة سجل التصفح للمستخدمين غير المصرح لهم خيارًا ، ومنحك الأذونات الكاملة لمواقع الويب التي تزورها لاستخدام موقعك والكاميرا والميكروفون.
يتيح لك تخصيص جلسات التصفح بشكل دقيق ويوفر إمكانيات المزامنة
وغني عن القول ، إن تتبع التنزيلات ، والتوفيق بين الإشارات المرجعية ، والتقاط لقطات الشاشة دون مغادرة المتصفح أمر ممكن ، مما يثبت مرة أخرى تركيز Firefox على الإنتاجية والعمل التعاوني. علاوة على ذلك ، فإن مزامنة أي شيء يتراوح بين الإشارات المرجعية وعلامات التبويب والمحفوظات وكلمات المرور والإضافات والإعدادات الأخرى عبر أجهزة متعددة ، ينبغي أن تساعدك على العمل دون أي مقاطعة ، بغض النظر عن المكان والزمان اللذين تقرر فيهما القيام بذلك.

يجب ألا يستغرق تخصيص خيارات البحث التي تناسب احتياجاتك أكثر من ثانيتين ، ويشمل ذلك تحديد محرك البحث الافتراضي.
يدمج العديد من أدوات المطور والموارد

علاوة على ذلك ، تتوفر مجموعة واسعة من التخصيصات بحيث يلبي سلوك المستعرض كل توقع قد تكون لديكم ، وهناك قائمة  لتزويدك بجميع أنواع العناصر (على سبيل المثال ، السجل ، البحث ، الوظائف الإضافية ، البريد الإلكتروني) الارتباط ، إلخ) الذي تستخدمه يوميًا ولكنك تفضل عدم الظهور في شريط الأدوات.

عندما يتعلق الأمر بالمطورين ، فإن Firefox يستقبلهم بمجموعة من الأدوات المصممة خصيصًا لهم. على سبيل المثال لا الحصر ، يجب أن يضمن تبديل الأدوات وأدوات التحكم في الويب والشبكة والمفتش والأداء ومحرر الأنماط ومصدر الصفحة و WebIDE وشريط أدوات المطورين والمزيد أن يتمكنوا من فحص الصفحات بدقة وتنفيذ التعليمات البرمجية والمزيد.
ما هو مؤكد أن Firefox هو واحد من أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات ، والتزامها بتوفير بيئة آمنة وسريعة الاستجابة ، ولماذا لم يتم عرض بيئة عصرية للمستخدمين لاستخدامها باستمرار. يستمر المنتج في الاستفادة من التحديثات المستمرة التي تمكنت من تحويله إلى واحد من أكثر التطبيقات الجديرة بالثقة من نوعها ، والتصفح السلس هو أحد الأشياء التي يفخر بها.

لتحميل النسخة 64 بايت:

 اضغط هنا

لتحميل النسخة 32 بايت:

اضغط هنا

بإمكانك تحميله من المرفقات ايضا
تصفح الإنترنت باستخدام أحد المتصفحات الرائدة في العالم واستمتع بالسرعة الفائقة والأمان الخالي من العيوب والتصميم الأنيق الذي يركز على الإنتاجية.

  • الملف : Firefox Setup 73.0 32bit
  • الحجم : 47.36MB
  • المضيف : top4top
  • تحميل الملف 32: تحميل
  • تحميل الملف 64: تحميل
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent