recent
أخبار ساخنة

Google Chrome



Google Chrome:


من الصعب التغلب عليه عندما يتعلق الأمر بسرعة تصفح الويب وميزات الخصوصية ، واكتشاف البرامج الضارة ، والإضافات ، والتخصيص ، وغير ذلك

Google Chrome هو متصفح ويب يهدف إلى توفير وضع سريع وسريع للتنقل عبر الإنترنت مع تجميع العديد من الميزات القوية ، مثل الإشارات المرجعية والمزامنة ووضع الخصوصية والإضافات والسمات وترجمة صفحات الويب تلقائيًا.
تصفح الويب بأناقة وخصص كل شيء

تقع البساطة في صميم فلسفة Chrome والكلمة التي تصف أفضل واجهة رسومية. Chrome هو نوع المتصفح الذي لا يعترض طريقك. إنه يوفر وضع تنقل سلس وخيارات تخصيص سهلة التشغيل. ميزة إضافية كبيرة هي المظهر النظيف الذي تقدمه ، حيث قد تركز فقط على عملك دون تشتيت انتباهك عن طريق أزرار غير ضرورية أو إعدادات تكوين إضافية.

يمكنك العمل باستخدام علامات تبويب متعددة ، وتثبيت علامات التبويب المفضلة لديك وفتحها تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل Chrome ، وكذلك الاستفادة من دعم السحب والإفلات لإعادة ترتيب علامات التبويب بالترتيب المفضل.
التحكم في علامة التبويب والإضافات والمزيد

يدمج مستعرض الويب مربع بحث واحد ، ما يسمى "المربع متعدد الاستخدامات" ، حيث يمكنك إجراء عمليات البحث على الويب. تثبت ميزة الإكمال التلقائي أنها مفيدة بشكل خاص لأنها تقدم اقتراحات عند بدء الكتابة ، استنادًا إلى عمليات البحث السابقة.

تشمل وظائف الطاقة الأخرى لتحسين تصفحك اليومي للويب على الإنترنت عارض PDF مدمج (يتم دعم خيارات تغيير الحجم والحفظ والطباعة) ، والكلمات الرئيسية المخصصة لمواقع الويب المفضلة لديك ، وكذلك قدرة المستعرض على تذكر علامات التبويب المفتوحة سابقًا.

يمكن استخدام السمات لتخصيص الطريقة التي يبدو بها مستعرض الويب الخاص بك بينما تمنحك الإضافات حرية التقاط لقطات الشاشة وتتبع الخصومات وقراءة موجز ويب لـ RSS والمزيد.
الكشف عن البرامج الضارة وتصفح التخفي

إن Chrome ليس كل شيء عن المظهر المبسط وخيارات البحث السهلة ، فهو يجمع بين مكشاف الخداع الذي يتيح لك معرفة كل مرة تهبط فيها على مواقع ويب يشتبه في احتوائها على برامج ضارة أو تصيّد. تطبق تقنية وضع الحماية لمنع تثبيت البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى نظام تحديث تلقائي للتأكد من تشغيل أحدث ميزات الأمان والإصلاحات.

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على جلسات العمل الخاصة بك مجهولة ، قام المطورون من Google بإنشاء وضع "التخفي" المعروف. يضمن هذا عدم حفظ زيارات مواقع الويب والتنزيلات في محفوظات الاستعراض والتنزيل ، وحذف جميع ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا عند إغلاق علامات تبويب التصفح المتخفي.
خيارات الخصوصية الأخرى ومزامنة البيانات

يمكنك أيضًا محو بيانات التصفح الخاصة بك ، سواءً كانت محفوظات الاستعراض والتنزيل أو ملفات تعريف الارتباط أو معلومات المكونات الإضافية أو الصور المخزنة مؤقتًا أو الملفات أو كلمات المرور أو نموذج الملء التلقائي وبيانات التطبيق المستضافة أو تراخيص المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في تفضيلات الخصوصية لملفات تعريف الارتباط والصور وجافا سكريبت والإضافات. على سبيل المثال ، قد يُسمح بتشغيل ملفات تعريف الارتباط لمواقع ويب معينة وحظرها لجميع المواقع الأخرى.

من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، يتأكد المتصفح من حفظ جميع التطبيقات المفضلة والسمات والإضافات ونماذج الملء التلقائي وكلمات المرور والإشارات المرجعية والإعدادات الأخرى ، حتى تتمكن من الوصول إليها على جميع أجهزتك المتصلة عن طريق حساب Google نفسه.
من الصعب التغلب عليها عندما يتعلق الأمر بتصفح الإنترنت

يتمكن Chromes من مزج واجهة نظيفة وبسيطة مع مجموعة متقدمة من إعدادات التكوين لتقديم جلسات تصفح مبسطة وآمنة. هذا يجعله المتصفح المثالي لكل نوع من المستخدمين هناك.

لتحميل البرنامج 64 بايت:

إضغط هنا


لتحميل البرنامج 32 بايت:

بإمكانك تحميله من المرفقات
من الصعب التغلب عليه عندما يتعلق الأمر بسرعة تصفح الويب وميزات الخصوصية ، واكتشاف البرامج الضارة ، والإضافات ، والتخصيص ، وغير ذلك.

  • الملف : 74.0.3729.108_chrome
  • الحجم : 53.22MB
  • المضيف : top4top
  • تحميل الملف 32: تحميل
  • تحميل الملف 64: تحميل
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent