recent
أخبار ساخنة

Opera متصفح الويب



Opera:


متصفح الويب مع VPN مدمج ، وحظر الإعلانات ، وحفظ البطارية ، والنوافذ المنبثقة من YouTube ، والطلب السريع ودعم الإضافات ، ملفوفان في واجهة قابلة للتخصيص Opera هو مستعرض ويب يوفر وضع بحث وتنقل سهلًا مدعومًا بميزات متقدمة تشمل الوظائف الإضافية ومديري التنزيلات والإشارات المرجعية وخيارات حذف البيانات الخاصة وإيماءات الماوس وحظر الإعلانات و VPN وغيرها. واجهة ذكية وعملية مجموعة الميزات النظيفة والخطوط الأنيقة المعتمدة لتشكيل التصميم تمثل بوضوح ميزة كبيرة. إنه قادر على توفير بيئة عمل بسيطة وبديهية من خلال تضمين الميزات الرئيسية فقط في اللوحة الرئيسية لضمان جلسة تصفح سلسة. قد تبدو علامات التبويب قوية بعض الشيء وتشعر بها من النظرة الأولى ولكنها في الواقع عملية للغاية. يمكنك العمل مع علامات التبويب المثبتة والوصول بسرعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك باستخدام "الأوجه السريعة" التي تمكنك من إضافة عدد غير محدود من الصفحات التي يتم الكشف عنها كصور مصغرة عند فتح علامة تبويب جديدة. عندما يتعلق الأمر بتغيير مظهر متصفح الويب الخاص بك ، يمكنك تطبيق السمات عن طريق الاختيار من بين عدة سمات افتراضية أو تنزيل بعضها. يمكن أيضًا إنشاء سمات مخصصة بمساعدة الصور التي تم تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن إضافة وظائف إضافية إلى متصفح الويب الخاص بك عن طريق تثبيت الإضافات حتى تتمكن من ترجمة صفحات الويب وحظر الإعلانات وحفظ كلمات المرور الخاصة بك والمزيد.

مدير مرجعي مدمج لتخزين ومشاركة المواقع:



يتم دمج رمز على شكل قلب في شريط الأدوات لمساعدتك بسرعة حفظ عناوين URL المفضلة لديك إلى واحدة من الفئات المحددة مسبقا. يمكنك أيضًا إنشاء مجلد مخصص حيث يمكنك تفريغ الإشارات المرجعية وإضافة الإشارة المرجعية الحالية إلى الطلب السريع.

واحدة من أفضل تعديلات الإشارات المرجعية التي يمكنك استخدامها لأنها تتعامل مع اختيار الصورة المصغرة المفضلة لكل إشارة مرجعية. تكشف الأداة تلقائيًا عن صور موحية من صفحة الويب الحالية وتتيح لك معاينتها.

بالإضافة إلى الميزات السريعة التي يتم تنفيذها في شريط الأدوات لإدارة المواقع المفضلة ، يوفر Opera أيضًا دعمًا لمدير الإشارات المدمج.

إنه يأتي بشيء جديد تمامًا ، لا يمكن العثور عليه في متصفحات الويب الأخرى: وضع المعاينة التفاعلية مع الصور المصغرة. يمكن استخدام دعم السحب والإفلات لترتيب الصور المصغرة وفقًا لتفضيلاتك.
إذا كنت ترغب في العودة إلى المظهر الكلاسيكي ، فإن Opera يتيح لك تشغيل وضع عرض القائمة. يؤدي تمرير مؤشر الماوس فوق إشارة مرجعية إلى كشف المزيد من الخيارات التي تتيح لك إزالة الإشارات المرجعية أو تحريرها أو إضافتها إلى الطلب السريع.

اكتشاف الأخبار والترفيه:


توفر ميزة "الأخبار الشخصية" طريقة بسيطة وفعالة لمساعدة المدونين أو الصحفيين أو مدمني الأخبار على مواكبة آخر الأخبار المستندة إلى تفضيلات المستخدم ، أي الدولة واللغة أو الموضوعات ذات الاهتمام (مثل الفنون أو الأعمال أو الطعام) ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا).

وضع البحث والملاحة:


يستخدم Opera شريطًا مشتركًا للبحث والعناوين لمساعدتك في البحث عن المعلومات على الإنترنت ، ويعرض اقتراحات البحث التنبؤية ، ويتيح لك تنظيم صفحات متعددة مع علامات التبويب ، وتنشيط وضع ملء الشاشة ، وجعل النص أكثر قابلية للقراءة من خلال التكبير أو التصغير ، واستعادة تم إغلاق علامات التبويب في وقت سابق من الجلسة الحالية.

تم تصميم ميزة Opera Turbo خصيصًا لاتصالات الإنترنت الأبطأ ، حيث إنها توفر عرض النطاق الترددي وضغط البيانات أثناء التصفح.

يمكن الحصول على وضع التنقل السريع باستخدام إيماءات الماوس (مثل الضغط على زر الفأرة الأيمن ، وتحريك الماوس في اتجاه معين) لتنفيذ إجراءات تصفح شائعة (مثل علامة التبويب الحالية ، إعادة تحميل الصفحة) ، وإيماءات الروك من أجل القفز إلى الأمام وإلى الأمام من خلال الصفحات عن طريق هز أصابعك بين زر الماوس الأيمن والأيسر ، وكذلك اختصارات لوحة المفاتيح.

تصفح خاص:


يمكنك تنشيط وضع مجهول للبحث على الإنترنت دون ترك أي آثار. عندما تغلق النافذة الخاصة ، يحذف Opera تلقائيًا محفوظات الاستعراض والعناصر المخزنة في ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.

يستخدم متصفح الويب شارات للإشارة إلى تفاصيل حول الصفحة التي وصلت إليها ويحذرك من صفحات الويب المشبوهة التي قد تحتوي على برامج ضارة أو تصيُّد. على سبيل المثال ، عندما يكون الاتصال آمنًا ، يتم الكشف عن قفل في شارة الأمان لإعلامك بأن معلوماتك تظل خاصة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحظر الأداة المحتوى غير الآمن وتتيح لك محو بيانات التصفح ، أي التصفح والتنزيل وملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الأخرى وذاكرة التخزين المؤقت ومسح كلمات المرور المحفوظة وبيانات الملء التلقائي للنموذج. قد يتم حظر ملفات تعريف الارتباط أو إضافتها إلى القائمة مع استثناءات.

المدمج في VPN ومانع الإعلانات:



إحدى الميزات التي من المرجح أن تجعل المستخدمين يتحولون إلى Opera هي VPN المدمجة ، والتي تمكنك من توجيه حركة المرور عبر خوادم في أوروبا أو آسيا أو الأمريكتين. في عصر تزداد فيه صعوبة الحصول على الخصوصية ، تعد هذه ميزة مفيدة للغاية.

والأكثر من ذلك ، أن المتصفح قادر على حظر الإعلانات أثناء التصفح وزيادة سرعة التنقل وحتى حظر بعض ملفات تعريف الارتباط للتتبع. بفضل هذه الميزة ، قد لا تضطر إلى الاعتماد على امتداد الجهة الخارجية لمنع عرض الإعلانات.

أدوات المزامنة والمطور:


يتيح لك وضع المزامنة حفظ الإشارات المرجعية والطلب السريع ومحركات البحث المخصصة والسجل وإعدادات التكوين الأخرى حتى تتمكن من الوصول إليها عبر أجهزة متعددة. الأدوات المساعدة المتقدمة ، مثل طريقة عرض DOM لصفحات الويب وتسليط الضوء على العناصر ، موجودة لمساعدة المطورين على تصحيح صفحات الويب المحلية والبعيدة.

متصفح ويب سريع وموثوق
الكل في الكل ، يوفر Opera طرقًا بسيطة وعملية وفعالة لاستكشاف الويب وإخفاء أدواته القوية للتحكم في خصوصيتك عبر الإنترنت. هذا المزيج من الميزات يجعله مثاليًا لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

تحميل البرنامج:

32 بايت إضغط هنا

 64 بايت إضغط هنا

أو قم بتحميله من المرفقات اسفل الموضوع 


متصفح ويب سريع وموثوق يوفر Opera طرقًا بسيطة وعملية وفعالة لاستكشاف الويب هذا المزيج من الميزات يجعله مثاليًا لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

  • الملف : Opera32
  • الحجم : 52MB
  • المضيف : top4top
  • تحميل الملف: تحميل
  • الملف : Opera64
  • الحجم : 52MB
  • المضيف : top4top
  • تحميل الملف: تحميل
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent