recent
أخبار ساخنة

أفضل المنتجعات الشاملة كليًا في الولايات المتحدة

الصفحة الرئيسية

أفضل المنتجعات الشاملة كليًا في الولايات المتحدة

من بين العديد من المنتجعات في الولايات المتحدة ، إليك أفضل المنتجعات الشاملة كليًا.
ما هو أسلوبك؟ العطلات العائلية في فلوريدا؟ ربما شاطئ كاريبي بدون متطلبات جواز السفر. بغض النظر عن ذوقك ، لدينا أفضل المنتجعات الشاملة لك ، والتي تقع هنا في Land of the Free (وإن كانت هذه المنتجعات ستكون بعيدة عن مجانية).

لا يمكن لهذه القائمة اقتراح بعض من أفضل الفنادق في الولايات المتحدة دون ذكر هاواي. سافر إلى واحدة من أكثر أماكن العطلات شهرة في العالم ، وأقم في Travaasa Hana. هل تفضل البقاء في الداخل بالقرب من الشاطئ؟ فيليبسبورغ ، مونتانا ، موطن مزرعة في روك كريك ، وهو منتجع حيث يمكنك استكشاف الطبيعة في مكان منعزل نسبيًا. تعتبر جميع الخدمات الشاملة عنصرًا أساسيًا في منطقة البحر الكاريبي ، لذا خطط لواحدة من رحلاتك القادمة إلى جزر فيرجن الأمريكية وأحد خصائصها العديدة.

سواء كنت تبحث عن شاطئ مترامي الأطراف أو جيب جبلي ، تابع القراءة للحصول على قائمة ببعض أفضل المنتجعات الشاملة كليًا في الولايات المتحدة.

ترافاسا حنا - ماوي ، هاواي


تقع في نهاية طريق ماوي الشهير إلى هانا ، تغمس ترافاسا هانا المكونة من 70 غرفة الضيوف في ثقافة هاواي القديمة والهادئة مع دروس في صيد الأسماك حول العالم وشبكات الرمي ، وجولات تاريخية في هانا وركوب الخيل على طول الساحل ، مما يجعل هذا أحد أفضل العطلات الشاملة في الولايات المتحدة.
تتميز الغرف الخالية من التكنولوجيا ، والتي تم تصميمها على غرار بيوت المزارع التقليدية ، بأسقف عالية وأرضيات خشبية ومراوح علوية. يحيط بالجمال الطبيعي هانا: شلالات وايموكو التي يبلغ ارتفاعها 400 قدم ، والسود والشاطئ في وايانابانابا ستيت بارك والمسابح المتتالية الرائعة في أوهيو.

منتجع شاطئ بولونجو باي - سانت توماس ، جزر فيرجن الأمريكية

قواعد أجواء حافي القدمين في خليج Bolongo. تقع غرف المنتجع البالغ عددها 62 غرفة داخل بستان نخيل مرطب بالشمس ينتهي بمنحنى مثالي لشاطئ البحر الكاريبي. في المساء ، يرحب Iggie's ، وهو بار الشاطئ المثالي في الجزيرة ، بالمحتفلين من جميع أنحاء سانت توماس لتناول العشاء في أصابع الرمل وموسيقى رائعة.

تتضمن إحدى أفضل باقات شهر العسل الشاملة كليًا في الولايات المتحدة تدليك الزوجين ، ورصيد منتجع بقيمة 50 دولارًا ، وشراع غروب الشمس الرومانسي حول ميناء شارلوت أمالي ورحلة غطس لمدة نصف يوم للسباحة مع السلاحف.

المزرعة في روك كريك - فيليبسبرج ، مونتانا

في المزرعة في روك كريك ، تقضي أيامًا في ركوب الخيل من خلال المروج البكر ، وصيد السمك ، وإطلاق النار على السكيت ، والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية. في المساء ، يعود الضيوف إلى الخيام الفاخرة أو مساكن المقصورة مع وسائل الراحة مثل أحواض الغطس المخلبية وبياضات الفريت وساونا الأرز.

تفضل Glampers كبائن القماش الفاخرة الخاصة بالمنتجع والتي لها جدران حقيقية وسقف من القماش. خيار آخر ، Trapper Cabin ، يجلس على ضفة النهر ويحتوي على حوض استحمام ساخن خاص به.
<><>

منتجع وسبا شوجار باي - سانت توماس ، جزر فيرجن الأمريكية

يطل Sugar Bay على منحدر كاريبي يطل على المحيط الأطلسي على الجانب الشمالي من سانت توماس ، ويوفر سهولة الوصول إلى المطاعم والتسوق في ريد هوك مارينا. تحتوي الغرف ، التي يطل بعضها على المحيط ، على شرفات ومفروشات على الطراز البالي.
نجم العرض هو المسبح الذي يحتوي على شلال ومنطقة كهف. قفز على متن عبّارة في Red Hook ، واقضِ اليوم في التنزه والتشمس في سانت جون ، أصغر الجزر العذراء الأمريكية والأقل تطورًا.

منتجع وكازينو Divi Carina Bay الشامل كليًا - سانت كروا ، جزر فيرجن الأمريكية

يمتد هذا المنتجع الشاهق في منطقة البحر الكاريبي منخفض التكلفة والشامل كليًا على شاطئ هادئ في الطرف الغربي المنعزل لسانت كروا ، وهو ملعب مثالي للغواصين - يقدم المنتجع دروسًا مجانية - وكراسي استرخاء ، مما يجعل هذا واحدًا من أكثر باقات شهر العسل الشاملة للجميع بأسعار معقولة في الولايات المتحدة.

تحتوي الغرف المنعشة على شرفات أو تراسات مطلة على البحر. يوجد أيضًا كازينو في الموقع ، إذا كنت تستمتع بالمقامرة. احجز رحلة استكشافية إلى جزيرة باك القريبة ، وهي جزيرة غير مأهولة حيث يمكنك الغطس والمشي لمسافات طويلة والسباحة والتشمس على شاطئ ذهبي.

Club Med Sandpiper Bay - بورت سانت لوسي ، فلوريدا

لا يمكن للعائلات الحصول على ما يكفي من هذا المنتجع الممتد بجانب الخليج حيث يشمل السعر لعبة الجولف والتنس واليوغا وزومبا والإبحار لجميع الأعمار. تبدأ رعاية الطفل في أربعة أشهر ؛ الأطفال الأكبر سنا يحبون دروس الطبخ ومدرسة السيرك.

تحتوي الغرف العائلية الفاخرة على مساحات منفصلة للآباء والأطفال. هناك أيضًا غرفة توريد على مدار 24 ساعة مليئة بالضروريات. يضمن المسبح المخصص للبالغين فقط وسبا لوكسيتان الحصول على الكثير من الوقت أيضًا في Club Med Sandpiper Bay.
author-img
Bouaici

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent