recent
أخبار ساخنة

أفضل منتجعات جزيرة شاملة كليًا على الإطلاق

الصفحة الرئيسية

أفضل منتجعات جزيرة شاملة كليًا على الإطلاق

الإجازات بشكل عام باهظة الثمن بما يكفي بالفعل. الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق والطعام ووسائل النقل المحلية و [ربما] الكحول والتذكارات - يبدو أنه لا توجد نهاية للتكاليف. لذا ، عند التخطيط لرحلتك القادمة ، لماذا لا تنظر إلى بعض هذه العطلات الشاملة للجزيرة للحصول على أكبر قيمة مقابل أموالك؟

لا يوجد نقص في الحزم لإقناعك أنت وعائلتك أو أصدقائك في واحدة من أفضل عطلات الجزيرة. تتضمن قائمتنا منتجعات استوائية على سرب من جزر الكاريبي ، في هاواي وحتى قبالة سواحل أستراليا. من الانغماس في المجتمع المحلي عن طريق الصيد من أجل طعامك الخاص إلى الاسترخاء في حوض غطس بالقرب من قاعدة بركان منقرض ، من المؤكد أن هذه القائمة من منتجعات الجزيرة سيكون لديها حزمة شاملة للجميع.

رقم 26: منتجع ليتل بالم آيلاند (فلوريدا كيز)

هنا فقط: على بعد ثلاثة أميال من طريق سريع في الولايات المتحدة ، لذا يمكنك القيادة في معظم الطريق. أو تسبح فوق ، مثل الغزلان المصغرة الرئيسية تفعل في بعض الأحيان من الجزر القريبة.

 اصطحب محركًا خشبيًا إلى هذه الجزيرة الرومانسية الخاصة ، وأنت مفصول تمامًا. استضاف المنتجع الرؤساء لأنه سهل للغاية ولكن مغلق للغاية. إنها جنة غابة مساحتها خمسة فدادين مع أكواخ من القش ودشات في الهواء الطلق مبطنة بالخيزران لا تذكرنا بالولايات المتحدة.

رقم 25: صنادل وايتهاوس (جامايكا)

هنا فقط: تذهب جميع بقايا الطعام إلى المزارع المحيطة ، وأكثر من 90٪ من العاملين هم من جامايكا. لذا ، كل لقمة من الطعام وكل دولار يتم إنفاقه يساعد المجتمع.
 على الرغم من أنه قد يتم الاتجار بالمنتجعات الأخرى في القائمة بشكل طفيف ، إلا أنهم يعرفون كيف يخلقون جوًا نظيفًا ووديًا في بيئة من المسابح الضخمة والكريب المتواصل وأعلى- الخمور الرف. الإعداد ريف جامايكا وآمنة.

رقم 24: كلوب ميد ، شاطئ كبير (اليابان)

فقط هنا: لا يُنصح الضيوف على الأكثر بالشمول بمغادرة مكان الإقامة. ليس هنا. تأخذ الرحلات الضيوف إلى مزارع اللؤلؤ والقرى اليابانية القديمة وحتى الجزر النائية.
 يقع مكان الإقامة في وسط منتزه بحري  في هذه المنطقة من اليابان

رقم 23: رويال إيزابيلا (بورتوريكو)

هنا فقط: ينهي دش هائل (بثلاثة رؤوس دش) الطبيعة الحصرية لكل كازا.

لماذا هي في هذه القائمة: إن المناظر المطلة على المنحدر وخصوصية كازا والمناطق الطبيعية المحيطة تطغى تقريبًا على حقيقة أن رويال إيزابيلا ربما يكون أفضل ملعب جولف في بورتوريكو. بالكاد يمكن رؤية لافتة المنتجع على طول الطريق المؤدي إلى مسارين ، وهي إشارة فورية إلى دخولك في ملاذ هادئ في أحد أفضل منتجعات الجزيرة.
<><>

رقم 22: ترافاسا حنا ، ماوي (هاواي)

فقط هنا: البقاء في ترافاسا يعني أنك تتعلم من الموظفين كيفية صيد السمك ، وخياطة الجاز ، ولعب القيثارات والتخلي عن هاتفك المحمول.

لماذا في هذه القائمة: بالنسبة للعديد من المسافرين ، فإن هاواي تدور حول الاستكشاف ، وليس البقاء في شرنقة شاملة. لكن Travaasa مختلفة لأنها في Hana ، التي لا تقل عن ساعتين بالسيارة من المطار الرئيسي للمقاطعة في Kahului. المنطقة عبارة عن ارتداد إلى ماوي القديمة ، ويلائم المنتجع.

رقم 21: كلوب ميد ، بونتا كانا (جمهورية الدومينيكان)

هنا فقط: ذهب أحد محررينا إلى Club Med للاسترخاء وتعلم كيفية التأرجح على أرجوحة وإطلاق القوس والسهم. كما عززت من لعبتها في الكرة الطائرة.

لماذا في هذه القائمة: مع وجود أكثر من 40 شخصًا على امتداد منطقة البحر الكاريبي على الساحل الشرقي لجمهورية الدومينيكان ، فإن بونتا كانا هي مكة العالمية لجميع الشمول. يُعد Club Med Punta Cana جديرًا بالملاحظة بشكل خاص لأنه يحتوي على العديد من وسائل الراحة المناسبة للعائلة بينما يقدم أيضًا حزم رومانسية للأزواج بذكاء.

رقم 20: التفوق ، بونتا كانا (جمهورية الدومينيكان)

فقط هنا: بطريقة ما ، يغلق العشاء الشاطئي المضاء بالشموع في إكسلنس تمامًا بقية المدينة الشاملة كليًا وهي بونتا كانا.

لماذا هو في هذه القائمة: لقد أقام موظفو الجزر في أكثر من 20 منتجعًا شاملًا في جمهورية الدومينيكان ، وكما قال أحد المحررين عن التميز: "إنها واحدة من جميع الخدمات الشاملة هنا التي تبدو حقيقية مثل منطقة البحر الكاريبي ، ليس مجرد منتجع يقع في منطقة البحر الكاريبي ".

رقم 19: سونغ سا (كمبوديا)

هنا فقط: يعمل المنتجع مع المجتمع المحلي لتعليم الاستدامة ، كما يدل على ذلك القش في الحانات المصنوعة من قصب المحيط.

لماذا في هذه القائمة: كمبوديا وجهة صاعدة ، يجب رؤيتها. لا يوجد مكان يربط واقع الموقع بالرفاهية مثل Song Saa. تشمل عروض العافية التأمل تحت الماء (لا تقلق ؛ إنها فقط ثلاثة أقدام من الماء) ، والمشي في الغابات المطيرة ، ونقول أن نزهة الشاطئ الخاص مؤهلة كإضافة للعافية. أوه ، وإلقاء نظرة على المسبح اللامتناهي لهذه الفيلا.
<><>

رقم 18: بيرفوت كاي (رواتان)

هنا فقط: استيقظ ، وتمشي من الفيلا الشاطئية الخاصة بك إلى هذا القصر. اقفز مع قناع الغوص والزعانف. تعال إلى الحياة على الشعاب المرجانية التي تحيط رواتان وبعض أفضل الغطس في منطقة البحر الكاريبي.

لماذا في هذه القائمة: تم بناء الفيلات الخاصة مباشرة على الشاطئ مع دش في الهواء الطلق (لا يمكن لأحد رؤيته) وقوارب كاياك جاهزة للاستخدام وقتما تشاء (لا توجد نماذج تسجيل). اختر الباقة الشاملة كليًا التي تتضمن ركوب القوارب إلى مواقع الغوص / الغطس الملحمية للمساعدة في إكمال واحدة من أفضل عطلات الجزيرة.

رقم 17: Sanctuary Cap Cana (الجمهورية الدومينيكية)

فقط هنا: الأكواخ الخاصة بالجزيرة والقلعة المواجهة للمحيط تجعل هذه الميزة شاملة كليًا من حشد المنتجعات حول بونتا كانا.

لماذا هو في هذه القائمة: في الجزء العلوي من طيف الميزانية يوجد جناح به ثلاثة حمامات غطس خاصة. على الطرف الآخر توجد غرف مقابل 150 دولارًا للفرد في الليلة. الغرف ليست ما نسميه المعيشة "المنخفضة نهاية". بالنسبة لعقار في بونتا كانا ، من النادر أن تشعر بالعزلة.

رقم 16: كمال كام ، أندروس (جزر البهاما)

هنا فقط: المنتجع فوق الماء نادر في منطقة البحر الكاريبي.

لماذا في هذه القائمة: تُعرف أندروس بأنها أكثر الجزر مأهولة في العالم في مجموعة جزر الباهاما الكبيرة ، مع أشجار الصنوبر والشواطئ الرملية البيضاء الوحيدة. من الصعب تصديق أنه على بعد أقل من 10 دقائق بالطائرة من ناسو. لا تهتم بتعبئة الأحذية في Kamalame Cay: مدخل بيت الضيافة يعود إلى الشاطئ ، ولا يوجد شيء مثل اللباس - على الإطلاق.

رقم 15: برج الأزواج (جامايكا)

هنا فقط: يتم تصنيف المنتجع الصحي باستمرار كواحد من أفضل المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي.

لماذا هي في هذه القائمة: جامايكا هي مسقط رأس اليوم الحديث الشامل كليًا ، ويضع الأزواج بصمته مع المزيد من الانغماس الرومانسي أكثر من الانغماس في تذوق الطعام (هناك أيضًا ، إذا كنت ترغب في المشاركة). وتماشياً مع هذا التفكير ، هناك رحلة بحرية للغروب ، وجاكوزي ، وجزيرة خاصة لما يسمونه حمامات الشمس "au naturel".
<><>

رقم 14: جزيرة يونغ (سانت فنسنت وجزر غرينادين)

فقط هنا: جزر غرينادين حيث لا تزال تجد جزر غير مأهولة أو بالكاد مأهولة. جزيرة يونغ تناسب المنطقة بشكل مثالي.

لماذا في هذه القائمة: سانت فنسنت عميقة جدًا في منطقة البحر الكاريبي ، لكنها لا تزال تستغرق رحلة مكوكية زودياك للوصول إلى يونغ آيلاند (تستغرق الرحلة 200 ياردة). تقع بعض المنازل الريفية الخاصة على قمة التل ، والتي تتكون بشكل أساسي من الجزيرة بأكملها. هناك عدد قليل من الأماكن في منطقة البحر الكاريبي هادئة مثل هذا.

رقم 13: الكهوف ، نيغريل (جامايكا)

فقط هنا: تم بناء هذا المنتجع على منحدر. تناول الطعام الخاص المتاح داخل كهف البحر يأخذ الرومانسية إلى أقصى حد جديد.

لماذا هي في هذه القائمة: إنها ليست بعيدة عن متعة نيغريل ، لكن معظم الضيوف يختارون البقاء في مكانهم بسبب المناظر والأجواء الفريدة في الصخرة. المصور Zach Stovall يصنفه باستمرار من بين جميع منتجاته المفضلة في منطقة البحر الكاريبي.

رقم 12: فول كاي ، إكسوماس (جزر البهاما)

هنا فقط: لا تطالب بواحدة فقط من فيلات الجزيرة القليلة في Exumas ، بل تطالب أيضًا بمفاتيح القارب. المضي قدما وتجول في وقت فراغك.

لماذا في هذه القائمة: يتم تجهيز المطبخ بأي عناصر إفطار تطلبها مسبقًا. يتم تحضير الغداء وتعبئته من قبل طاهٍ حتى تتمكن من تناوله في أي وقت وفي أي مكان. ثم أنهِ اليوم بالعشاء في المطعم في أعلى التل. إنها الحياة الراقية في حزمة شاملة.

رقم ١١: كايو إسبانتو (بليز)

فقط هنا: يتضمن The Sky، Sand & Sea Exclusive جولة بطائرة هليكوبتر خاصة في الشعاب المرجانية في بليز وإقامة لمدة خمس ليال ، من بين مكافآت أخرى.

لماذا في هذه القائمة: الفلل قريبة من البناغل الفخمة فوق الماء كما ستجد في غرب البحر الكاريبي. لا يوجد سوى سبعة منهم في الجزيرة ، لذلك يمكنك الذهاب في رحلة كاملة دون رؤية أي شخص بخلاف الموظفين وشريكك المهم.

رقم 10: جزيرة ليزارد (أستراليا)

هنا فقط: لا نعرف عن منتجع آخر يمكنه أن يضم 24 شاطئًا وموقعًا في الحاجز المرجاني العظيم.

لماذا في هذه القائمة: كلها من فئة الخمس نجوم: الأجنحة والوجبات والملكية. ولكن لأن المنتجع أسترالي وعلى الحاجز المرجاني العظيم ، يشجع الموظفون الضيوف على الخروج والاستفادة من المعالم التي قد لا تراها مرة أخرى. حتى أنهم سوف يحزمون غداء نزهة لتحفيز إضافي.
<><>

رقم 9: جبل جيد (سانت لوسيا)

هنا فقط: كل جناح ("ملجأ" بلغة جبل اليشم) لديه إطلالة دون عوائق على بيتون لأنه لا يوجد جدار على هذا الجانب من "الملجأ".

لماذا في هذه القائمة: بمجرد عودة أنفاسك بعد رؤية واحدة من أفضل المناظر في منطقة البحر الكاريبي ، يتم التقاطها مرة أخرى تقريبًا عند رؤية مسبح خاص لا متناهي. انغمس في كوكتيل ، واشربه بالكامل. لا يوجد شيء كأن تكون في الداخل تمامًا. كل شيء في العراء: الطيور والسرير وحتى الحمام ليس له جدران. ولكن تم تصميم كل شيء بحيث لا يعرف الجيران ما تفعله.

رقم 8: جزيرة غوانا (جزر فيرجن البريطانية)

فقط هنا: سبعة شواطئ رملية بيضاء ، 850 فدانًا من التلال والغابات و 30 ضيفًا فقط.

لماذا في هذه القائمة: رؤية جزر فيرجن البريطانية مثل هذا عادة ما يكون ممكنا إلا بواسطة يخت خاص. هنا ، الأرض لا تتجول. من النادر البقاء في جزيرة خاصة مثل هذه ورؤية العديد من النباتات الجميلة والكثير من الحيوانات البرية. أنت تعرف أنك في جزر فيرجن البريطانية عندما تشتعل سباقات الشواء وسرطان البحر على الشاطئ.

رقم 7: هيرميتاج باي (أنتيجوا)

هنا فقط: مع الألوان المائية المتغيرة وإطلالات على القمم الحادة من نيفيس وسانت كيتس ومونتسيرات في المسافة ، يمكن أن يكون هذا أخا الكاريبي في بورا بورا.

لماذا في هذه القائمة: مع وجود 17 فيلا مطلة على البحر على جانب التل المورق وثمانية أجنحة على شاطئ البحر ، لا توجد غرفة سيئة واحدة هنا. المساحات الداخلية مفتوحة وثقيلة بالخشب ، والتي نراها الآن مقلدة في الفلل عبر المنطقة.

رقم 6: بيتيت سانت فنسنت (سانت فنسنت وجزر غرينادين)

هنا فقط: يتم استدعاء خدمة الغرف عن طريق رفع علامة صفراء صغيرة خارج الفيلا المنعزلة الخاصة بك. يتم تسليم الطعام عبر Mini-Mokes اللطيف الصغير.

لماذا في هذه القائمة: يستغرق الأمر أكثر من يوم للوصول إلى هنا لأن الجزيرة مدسوسة بالقرب من توباغو كايز غير المأهولة ، بعيدًا عن البؤر الاستيطانية سانت فنسنت أو غرينادا. داخل الفيلا (أكثر من كوخ حجري ، في الواقع) ، لا يوجد تلفزيون أو هاتف. إنه هروب حقيقي. أحضر شخصًا خاصًا لتمضية الوقت.

رقم 5: فور سيزونز بورا بورا (تاهيتي)

هنا فقط: إن حوض الغطس في فناء البنغل قريب عمليا بما يكفي لجبل Otemanu لرش الماء عليه.

لماذا في هذه القائمة: معظم المنتجعات ذات الأكواخ فوق الماء تشحن كل شيء حسب الطلب. يدير فندق فورسيزونز مجموعات موسمية شاملة من الأكواخ فوق الماء. يتم تضمين الغطس قبالة سطح السفينة الخاص دائمًا.
<><>

رقم 4: ليلي بيتش (جزر المالديف)

فقط هنا: تظهر صورة التقويم في الحياة ، يقدم Lily Beach بناغل فوق الماء على جزيرة مرجانية صغيرة في مياه المحيط الهندي المذهلة.

لماذا في هذه القائمة: الطائرة المائية التي تهبط على جزيرة بحجم ملعبين لكرة القدم فقط تكفي لجعل هذه الرحلة حلم. إنها تتحسن فقط مع الغطس خارج الكوخ ، والمأكولات الهندية الذواقة وغروب الشمس التي ستجعل الرجل البالغ يبكي.

رقم 3: ليكوليكو لاغون (فيجي)

فقط هنا: غرف معيشة بأرضيات زجاجية وحمامات مع مناظر كاملة للبحيرة الحالمة - تذكير دائم بأن هذه منطقة جنوب المحيط الهادئ.

لماذا في هذه القائمة: تسمى المنازل الكلاسيكية في فيجي "بوريس" ، لذلك تسمى هنا الفيلات المخصصة للبالغين فقط على شاطئ البحر هنا. ولأن من المفترض أن تكون هذه تجربة ثقافية غامرة ، سيوضح لك موظفو المنتجع ما هو المنزل ، وسيطلب السكان المحليون اصطحابك إلى الكنيسة. أو سيكونون سعداء بصنع الموسيقى مباشرة على الرصيف.

رقم 2: كواليا (أستراليا)

فقط هنا: افتح باب فناء بحجم الحائط إلى مغطس خاص وأشجار الأوكالبتوس والمحيط الهادئ الذي لا نهاية له. هذه بالتأكيد أستراليا.

لماذا هو في هذه القائمة: الناس الذين يعيشون في الأسفل يعرفون عن Qualia. إنها وجهة أحلام لهم أيضًا. الجزيرة في متناول اليد من الشواطئ الرائعة من Whitsundays والحاجز المرجاني العظيم.

رقم ١: موتو تيتا (تاهيتي)

فقط هنا: عندما نقول "جزيرة خاصة في تاهيتي" ، فإننا لا نعني أنها جزيرة خاصة بشخص ما بها 15 فيلا مبنية عليها. نعم ، هذه جزيرة شخص ما. اشترى كإجازة عائلية. ولكن ، نظرًا لأنه يستخدمه عدة مرات فقط في السنة ، فقد قرر تأجيره ، مع استكماله بالموظفين والمنزل وكل شيء يتخيله الناس ذات مرة من جزر تاهيتي.

لماذا يوجد في هذه القائمة: أقام المصور جون ويتل في ما يقرب من اثني عشر طابق منتجع حول جزر تاهيتي. يسمي هذه التجربة لا مثيل لها. "يمكنك أن تعيش الحياة المحلية. اذهب للصيد من أجل الخير ؛ ابحث عن الكركند في الليل ؛ اسبح مع أسماك القرش. إنها التجربة الكاملة." للحصول على سعر واحد ، إليك أفضل شامل في العالم.

author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent