recent
أخبار ساخنة

أفضل منتجعات كاواي للعائلات

الصفحة الرئيسية

أفضل منتجعات كاواي للعائلات

مع وجود العديد من المغامرات الصديقة للأطفال ، فإن عطلة عائلية في كاواي لا تفكر فيها. إليك مكان الإقامة مع طاقمك.
لا تعد جزيرة كاواي جزيرة هاواي المثالية لأحلامك فحسب ، بل توفر الجزيرة أيضًا مجموعة كبيرة من المغامرات الصديقة للأسرة لإبقاء أفراد طاقمك مستمتعين.

استكشف كانيون كاميون (الملقب بوادي كانيون الكبير في المحيط الهادئ) ، وشاهد الجبال الوعرة في ساحل نابالي في رحلة غطس ، وحدائق الأحدب التي تخترق جولة لمشاهدة الحيتان وتلتقط لمحة من فقمة الراهب حمامات الشمس على الرمال.

ستجد أيضًا شواطئ مع حراس الإنقاذ ومدارس ركوب الأمواج ومسارات المشي لمسافات طويلة والمنتزهات والملاعب المخصصة للأطفال - حتى الدجاج المتجول بحرية. الآن بعد أن أقنعناكم بأخذ إجازتك العائلية التالية إلى Garden Isle ، إليك أفضل فنادق ومنتجعات كاواي للعائلات.

وايبولي بيتش ريزورت آند سبا من أوتريجر



هو عقار على طراز شقة يقع في ليهو بالقرب من المطار - لذلك لن يضطر طاقمك إلى تحمل رحلة طويلة بالسيارة بعد رحلة طويلة. يجب على العائلات اختيار وحدة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم (المكافأة: لكل منها حمامان على الأقل) للاستفادة من المطبخ الكامل مع فرن حراري وميكروويف وثلاجة وغسالة صحون. تحتوي كل وحدة أيضًا على غسالة ومجفف للحفاظ على ملابس السباحة وملابس الشاطئ منتعشة ، ويقع مكان الإقامة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متاجر البقالة لتخزين مطبخك.
سيحب الأطفال قضاء اليوم في مسبح النهر البطيء مع منزلقات مائية ودخول رملي صفري يمر عبر المنتجع الذي يبلغ مساحته فدانين. في الجوار ، اكتشف فقمة راهب مقيمة في كاواي تتدلى على شاطئ وايبولي ، وتصفح المتاجر والمطاعم في Coconut Marketplace.

منتجع شيراتون كاواي

يتميز منتجع شيراتون كاواي بموقع متميز على شاطئ بويبو ، وهو قاعدة منزلية مثالية لتقدير كل ما هو كاواي حقًا. يقدم الموظفون كل يوم دروسًا تمهيدية مجانية لركوب الأمواج والغطس على الشاطئ ، كما تتوفر دروس غوص سكوبا مجانية في المسبح لأي شخص يبلغ من العمر 10 سنوات أو أكثر.

توفر الجولات الليلية أثناء المد المنخفض فرصة تعلم لا تصدق حول حمامات المد والجزر والحياة البحرية غير العادية. سيستمتع الأطفال أيضًا باللواو الأسبوعي مع الرقص والطعام ورواية القصص.
جراند حياة كاواي ريزورت آند سبا
ليست هناك حاجة للذنب الأبوي عند مغادرة الأطفال في منتجع جراند حياة كاواي ريزورت آند سبا كامب حياة ، أحد أفضل منتجعات كاواي للعائلات. بين صناعة ليي ، دروس الهولا ، صنع سوار الصدفة ، حرفة البركان ومحادثات الببغاء ، بالكاد يسجلون غيابك.

يشرف المستشارون أيضًا على وقت اللعب في المسابح متعددة المستويات ، المغطاة بالأنهار البطيئة والشلالات والكهوف ومنزلقة مائية. عندما يحين وقت التقاعد ، اختر جناحًا مناسبًا للعائلة للحصول على بعض الخصوصية بمجرد أن ينام الشباب.

منتجع برينسفيل


تقع على الساحل الشمالي لجزيرة كاواي مباشرة على خليج هانالي ، تستحق غروب الشمس في منتجع برينسفيل (المعروف سابقًا باسم سانت ريجيس) سعر الدخول. الشاطئ مناسب للأطفال ، حيث أن الحماية من الشعاب المرجانية البحرية تحافظ بشكل عام على هدوء المياه الضحلة ، باستثناء أشهر الشتاء.
يمكن للأطفال قضاء يومهم في اللعب في مسبح كيكي ، بينما يمكن للوالدين المشرفين الاستمتاع بالمناظر المحيطة بجبل ماكانا وخليج هانالي. يتميز المنتجع المواجه للشاطئ أيضًا بسبا في الموقع ونادي Princeville Makai للغولف القريب ، لذا يمكن لأمي وأبي الحصول على بعض الوقت "أنا" أيضًا.
استأجر الدراجات في الجوار واستكشف كل الأشياء التي يمكنك القيام بها على الجانب الجنوبي المشمس من جزيرة كاواي. يمكنك تذوق الكلاب الساخنة على طراز هاواي وحلاقة الجليد في كلب بوكا ، وقضاء اليوم في السباحة والغطس في متنزه شاطئ بويبو.

منتجع كاواي ماريوت

بالإضافة إلى مسبح خارجي مدفأ مناسب للعائلات - أحد أكبر حمامات السباحة في هاواي - بالإضافة إلى مسبح مخصص للأطفال الصغار ، يقع منتجع Kauai Marriott Resort في واجهة Kalapaki Beach ، وهو واحد من أفضل الشواطئ في كاواي. يجب أن ترضي ستة مطاعم على الأرض أكلة الطعام الخاصة بك ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن عشرات المطاعم المملوكة محليًا تقع على مسافة قريبة من Lihue. مكافأة أخرى للعائلات: يقدم المنتجع خدمة نقل مجانية من المطار.

الحيتان كوف

Whalers Cove هو منتجع مثالي في كاواي للعائلات بفضل مكان الإقامة المكون من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. تتميز أماكن الإقامة المطلة على المحيط بغرفة نوم واحدة بمساحة لا تصدق تبلغ 1400 قدم مربع ، مع غرفة نوم رئيسية وسرير بحجم كينغ وغرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ كامل الحجم ومجهز بالكامل. ستقوم خدمات التسوق بتجهيز مطبخك بما تشاء قبل وصولك.
استأجر الدراجات في الجوار واستكشف كل الأشياء التي يمكنك القيام بها على الجانب الجنوبي المشمس من جزيرة كاواي. يمكنك تذوق الكلاب الساخنة على طراز هاواي وحلاقة الجليد في كلب بوكا ، وقضاء اليوم في السباحة والغطس في متنزه شاطئ بويبو.

فيلات منتجع ويستين برنسفيل أوشن

في حين أن فيلات منتجع ويستن برينسفيل أوشن لا تقع مباشرة على الشاطئ ، فإن إطلالة المحيط من جثمها على قمة منحدر يبلغ ارتفاعه 200 قدم أكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تنقل خدمة نقل مجانية الضيوف ذهابًا وإيابًا إلى خليج هانالي للوصول إلى الشاطئ.

تتراوح أماكن الإقامة من الاستوديوهات إلى الفيلات المكونة من غرفتي نوم ، وكل منها مؤثث بجميع وسائل الراحة المنزلية ، مما يجعله أحد أفضل منتجعات كاواي للعائلات - فكر في مطابخ صغيرة أو مطابخ مجهزة بالكامل وغسالة ومجفف وسرير ويستن المميز . خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وبدون رسوم منتجع تضيف إلى القيمة.

سيحب الأطفال حمام السباحة الخاص بهم الذي يتميز بسلاحف مائية تنزلق على الماء (بينما يتوفر للآباء اختيار ثلاثة مسابح إضافية) ، بالإضافة إلى أن كل يوم ثلاثاء هي ليلة أفلام عائلية: نشر بطانية على العشب الكبير المطل على المحيط الهادئ لفيلم تحت النجوم.

منتجع كولوا لاندينج على شاطئ بويبو

حمام السباحة في Koloa Landing Resort هو شيء سيتحدث عنه أطفالك لفترة طويلة. الشلالات والمستويات المتعددة ، وطائرات الرش والجسور - إنها عطلة بحد ذاتها.

تشمل حديقة الأنشطة كرة الطائرة وكرة القدم والغولف المصغر. يتم توصيل أسرة الأطفال والكراسي العالية إلى الفيلا الخاصة بك دون أي تكلفة إضافية. لاحظ أن هذه ليست ملكية على شاطئ البحر ، ولكن المنتجع يحتوي على شاحنة تنقلك إلى شاطئ بويبو وقتما تشاء.
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent