recent
أخبار ساخنة

عملاق تحويل الفيديوهات iSkysoft iMedia 11.7.2.1

iSkysoft iMedia لنظام Windows : 


هو حل نهائي يمكنك استخدامه لتحويل مقاطع الفيديو وأقراص DVD إلى تنسيقات متعددة. يمكن أيضًا استخدام iMedia  لتنزيل  مقاطع الفيديو من مواقع ويب مثل YouTube و Vimeo و Facebook وما إلى ذلك. يمكن أن تعمل النسخة الإحترافية  من البرنامج أيضًا كحل DVD لنسخ أقراص DVD أو نسخها احتياطيًا.

المميزات :


  •  يدعم هذا الإصدارالإحترافي  تحويل أكثر من 150 تنسيق فيديو أو صوت ، بما في ذلك MP4 ، MKV ، WMV ، MTS ، M4V (يدعم DRM) ، MOV ، MP3 ، إلخ. ويستمر في إضافة فيديو جديد مدعوم التنسيقات مع كل ترقية بتحويل فيديو 4K / HD مثل HD 1080P و HD 720P مع الحفاظ على الجودة. 
  • يوفر لك iSkysoft iMedia Converter Deluxe أسهل طريقة لنقل ملفات الفيديو أو الصوت المحولة إلى أجهزتك المحمولة باستخدام كابل USB ، بما في ذلك iPhone (7/7) بالإضافة إلى) و iPad و iPod و Samsung وغيرها من الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالفيديو المفضل لديك في أي وقت أثناء التنقل!
  •  يمكنك اختيار طريقك لتحويل مقاطع الفيديو حسب حاجتك. يوفر لك محول الفيديو هذا طريقتين لحفظ مقاطع الفيديو:  تحويل جميع مقاطع الفيديو بنقرة واحدة أو تحويل كل مقطع فيديو واحدًا تلو الآخر. إلى جانب ذلك ، يمكنك دمج وتحويل جميع مقاطع الفيديو إلى فيديو واحد متكامل باستخدام محول الفيديو الإحترافي هذا.
  • تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت  بنقرة واحدة بسهولة YouTuحيث يوفر طريقتين لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو تسجيلها ، ثم يمكنك تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أي تنسيق حسب الحاجة.
  •  يسمح لك iSkysoft iMedia  بقص مقاطع الفيديو وقصها وتدويرها قبل تحويلها. أيضًا ، يمكنك أيضًا إضافة ترجمات وعلامات مائية ومعلومات البيانات الوصفية والمؤثرات الخاصة إلى مقاطع الفيديو للحصول على مقاطع فيديو مثالية قبل تحويلها بكفاءة.
  • لإضافة ملفات الفيديو مباشرة من أجهزتك المحمولة حتى كاميرا الفيديو متاحة أيضًا مع توصيل كابل USB فقط. لا حاجة لإضاعة الوقت في نقل ملفات الفيديو إلى Windows أولاً ثم تحميلها مرة أخرى إلى محول الفيديو!.
  •  كمحول فيديو رائد في نهاية المطاف ، فإن iSkysoft iMedia  لنظام Windows مجهز بتقنية Lossless Conversion التي لا تضمن جودة الفيديو الناتج فحسب ، بل تسرع أيضًا سرعة التحويل.

التحميل داخل المرفقات أسفل الموضوع 

متابعة الشرح بالفيديو : انقر هنا




author-img

Bouaici

بقلمBouaici: دليلك المختصر لتطوير جهازك وتغذية عقلك. الشغف، هو المفتاح السري للنجاح ، ومن دونه يبقى الإبداع خالياً من الروح.
يدعم هذا الإصدارالإحترافي تحويل أكثر من 150 تنسيق فيديو أو صوت ، بما في ذلك MP4 ، MKV ، WMV ، MTS ، M4V (يدعم DRM) ، MOV ، MP3 ، إلخ. ويستمر في إضافة فيديو جديد مدعوم التنسيقات مع كل ترقية بتحويل فيديو 4K / HD مثل HD 1080P و HD 720P مع الحفاظ على الجودة.

  • الملف : iSkysoft iMedia Deluxe Converter 11.7.2.1
  • الحجم : 126.82k
  • المضيف : top4top
  • تحميل الملف: تحميل
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent