recent
أخبار ساخنة

كيفية نقل الرسائل النصية إلى هاتفك الذكي الجديد الذي يعمل بنظام Android

الصفحة الرئيسية
إذا كان لديك هاتف ذكي جديد ، فربما تريد استرداد الرسائل النصية من الهاتف القديم.
نشرح كيفية القيام بذلك على Android.

إذا قمت بتغيير الهواتف الذكية مؤخرًا ، فقد تضطر إلى التعامل مع الإعداد المؤلم. أعد تثبيت التطبيقات ، وأعد توصيل جميع الحسابات ، وقم بمزامنة البيانات. لسوء الحظ ، قد لا يتم نسخ بعض البيانات مثل الرسائل القصيرة احتياطيًا تلقائيًا. على عكس تطبيقات المراسلة مثل Facebook Messenger أو WhatsApp التي تخزن الرسائل على الخوادم ، يتم تخزين رسائل SMS و MMS القديمة الجيدة على الهاتف الذكي. لذا فكر في نقلها من الجهاز القديم إلى الجهاز الجديد!

تتيح لك العديد من الخدمات العثور على محادثات الرسائل القصيرة المثيرة التي أجريتها على هاتف Android الجديد. هيريس كيفية القيام بذلك.

نقل رسائلك من خلال تطبيق

يتيح لك تطبيق Android SMS Backup & Restore إجراء نسخ احتياطي واستعادة الرسائل القصيرة من هاتف ذكي:
التطبيق مجاني ، لكنه يتضمن إعلانات يمكن إزالتها بإصدار مدفوع. تسمح العديد من "التطبيقات" بهذا النوع من الإجراءات ، ولكن ربما يكون هذا التطبيق هو الأسهل في الاستخدام.

النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة
مجانا

لاستخدامه ، اتبع الخطوات التالية:

قم بتثبيت ثم تشغيل SMS Backup & Restore على كلا الجهازين ومنح التطبيق الأذونات المطلوبة.


على الهاتف القديم

ابدأ إجراء "إعداد نسخة احتياطية"
حدد جميع الخيارات التي تهمك (الرسائل القصيرة ، المكالمات ، إلخ.)
حدد وجهة النسخ الاحتياطي
في هذا المثال ، سنستخدم Google Drive ، وهو سهل الاستخدام للغاية.
اختر "حفظ الآن"
إذا لم تختر نسخة احتياطية سحابية ، فيجب عليك نقل ملف النسخ الاحتياطي الذي تم إنشاؤه إلى الهاتف الجديد ، على سبيل المثال عبر Bluetooth أو عبر USB.

على الهاتف الجديد

ابدأ إجراء "الاستعادة" من القائمة الجانبية
حدد موقع ملف النسخ الاحتياطي
في مثالنا "موقع Google Drive"
تحقق من البيانات لاستعادة (الرسائل القصيرة والمكالمات وما إلى ذلك)
يتطلب إجراء الاستعادة جعل تطبيق SMS Backup & Restore هو تطبيق SMS الافتراضي لبضع دقائق. لكن ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة ، كما هو موضح أدناه:
ثم يبدأ الهاتف في الاستعادة. كن حذرًا ، يمكن أن تكون هذه الخطوة طويلة بناءً على عدد الرسائل المراد استعادتها.

أخيرًا ، عليك فقط استعادة تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي الخاص بك. من خلال تشغيل تطبيق الرسائل النصية المفضل لديك ، يجب أن يعرض الرجوع إلى التطبيق الافتراضي ويجب استعادة الرسائل النصية القديمة بشكل صحيح.
يمكنك بعد ذلك إلغاء تثبيت SMS Backup & Restore ، أو تكوين التطبيق لجدولة نسخ احتياطية منتظمة لرسائلك وسجل المكالمات الخاص بك.

استخدم تطبيق الشركة المصنعة

يقدم العديد من كبار مصنعي الهواتف الذكية خدمة نقل البيانات من هواتفهم الذكية القديمة إلى الهواتف الذكية الجديدة. يمكنك تثبيت (أو لا ، في بعض الأحيان يتم تشغيل التطبيق تلقائيًا عند بدء تشغيل الهاتف الذكي ولا يحتاج إلى تثبيت) الخدمات وفقًا للعلامة التجارية للهاتف الذكي الجديد:
التطبيقات سهلة الاستخدام إلى حد ما ، وعادة ما تستخدم Bluetooth أو كابل USB لنقل البيانات مباشرة من جهاز إلى آخر.

النسخ الاحتياطي المتكامل مع ANDROID

لطالما عرضت Google نسخ بيانات الهاتف الذكي احتياطيًا عبر Google Drive. جهات الاتصال والتطبيقات وخاصة في حالتنا الرسائل القصيرة (ورسائل الوسائط المتعددة في بعض الحالات) متوافقة. إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام Android 8.0 Oreo ، أو إصدار أحدث ، فيمكنك اللجوء إلى هذا الحل الأبسط. كن حذرا مع ذلك! يتعلق هذا الخيار بالرسائل النصية القصيرة ، وفي بعض الحالات لن يتم حفظ رسائل الوسائط المتعددة.


لم تكن النسخة الاحتياطية للرسائل القصيرة "Made in Google" مستقرة جدًا عند بدئها ، وتعمل بشكل جيد اليوم ، وفي حالة الاختبار الذي أجريناه ، لم نواجه مشكلة في حفظ الرسائل على Pixel 2 XL واستعادتها دون فعل أي شيء على Pixel 4 XL عبر تطبيق رسائل Android.
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent