recent
أخبار ساخنة

أفضل الشواطئ المخفية في إيطاليا

الصفحة الرئيسية

أفضل الشواطئ المخفية في إيطاليا

Riserva Vendicari ، صقلية



بالقرب من مدينة سيراكوزا الجميلة والمبخرجة (أقرب مطار هو كاتانيا ، حيث تريد التوقف عند سوق السمك الأسطوري) ، هذه الحديقة الوطنية الرائعة التي يبلغ طولها أميالًا هي موطن لأبراج متداعية ، وخلجان صغيرة ، وعدد قليل من السباحين. بعد رحلة استكشافية إلى شواطئها ، لا تفوت زيارة Marzamemi الصغيرة ولكن المثالية للصور القريبة ، مع إطلالاتها على البحر والمطاعم الجميلة التي تطل على الساحة.

Parco Naturale di Maremma ، توسكانا


كانت هذه الحديقة الوطنية ، التي كانت في يوم من الأيام أرضاً لنبلاء توسكان ، تستضيف المتنزهين والمتسابقين على الشاطئ وأكثر من عدد قليل من cinghiale أو الخنازير البرية. مع التركيز على الحفظ ، وعدد محدود فقط من الزوار المسموح به في كل يوم ، لا يزال هذا واحة من الواحات الحقيقية للساحل ، مع جذوع أشجار منحوتة على الرمال مثالية لإنشاء منشفة مائلة ، ومناطق من الشاطئ لنفسك .

لا بيلوسا ، سردينيا


تشتهر سردينيا بشواطئها المذهلة ، مع الكثير من الخيارات للرمال البودرية البيضاء والبحر الأزرق المثير للسخرية والزوايا المنعزلة المحمية بغابة الصنوبر. لا بيلوزا محبوب من قبل أولئك الذين يعرفونهم لقلعتها المتداعية البحرية ، وللطريقة التي يمكنك بها الخروج للأبد حتى ركبتيك فقط - مثل حمام سباحة ضخم من المياه المالحة.

كابو فاتيكانو ، كالابريا


هذه المنطقة من إيطاليا لا تزال تحت رادار معظم السياح الأجانب ، لكن السكان الأصليين يعرفون أن المنطقة بها بعض من أفضل الشواطئ في البلاد. هنا في كابو فاتيكانو ، تؤدي الدرجات الحجرية الطويلة إلى قوس رملي أبيض رائع يقع بين المنحدرات العالية ، وهو مكان مثالي للنزهة أو الغطس المنعزل (باستثناء موسم الذروة). في طريقك إلى الداخل أو الخارج ، تأكد من التوقف في Tropea ، وهي مدينة Calabria المذهلة القريبة.

بونتا أدرسي ، أبروتسو


أبروتسو هي واحدة من أكثر المناطق غير المزورة (وغير الملوثة) في البلاد ، مدعومة بالجبال وشواطئها البكر إلى الشرق. في المحمية الطبيعية في Punta Aderci ، لا يزال الصيادون يستخدمون بدائل خشبية قديمة لاحتجاز صيدهم في اليوم ، والزائرون الآخرون الوحيدون هم المتنزه أحيانًا أو المحليون بحثًا عن السباحة الانفرادية. بعد زيارتك ، توقف في بلدة فاستو للحصول على وعاء من حساء السمك.

Spiaggia dei Conigli ، لامبيدوزا


يعتبر "شاطئ الأرانب" في الجانب الجنوبي من جزيرة لامبيدوزا أحد أكثر الأماكن المبهرة ليس فقط في إيطاليا ، ولكن في جميع أنحاء أوروبا ، مع مياه الزبرجد المثالية للغطس ، والرمال البيضاء العمياء لعابدي الشمس

Baia delle Zagare، Puglia


في منطقة Gargano في بوليا (بين فيستي وماتيناتا) ، يقع هذا الشاطئ الرملي المسحوق الذي يحمل اسم الزهرة المحلية الأصلية التي تزهر هنا في الربيع. محاط بالحدائق المحمية مع تكوينين من الصخور البيضاء بين ظلال مختلفة من البحر الفيروزي ، يمكن أن تكون البقعة حصريًا لك تقريبًا خارج موسم الذروة في يوليو وأغسطس.

La Secca di Maratea، Basilicata


مع خط ساحلي يشبه إلى حد كبير جارتها أمالفي ولكن بدون السياح الأجانب والأسعار المرتفعة ، هذا النادي الشاطئي بالقرب من جوهرة ماراتيا الاستخفافية لديه مأكولات بحرية رائعة في مطعمه وظروف تشبه حمام السباحة في الخارج. واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بهذه المنطقة هي استئجار قارب وطنين حول الخلجان المتعددة على الساحل.

كالا فيولينا سكارلينو ، توسكانا


لا يمكن الوصول إلى هذا الشاطئ الجميل الشبيه بمنطقة البحر الكاريبي إلا من خلال رحلة طويلة تقريبًا عبر غابة صنوبر تقع داخل حديقة وطنية بالقرب من Castiglione della Pescaia. على الرغم من الارتفاع ، سترى عائلات محملة بالمبردات وجميع أنواع أدوات الشاطئ ، جاهزة للاستمتاع بيوم كامل من الاحتفالات. اسأل أحد السكان عن موقعهم الساحلي المفضل في المنطقة ، وسوف يأتي هذا مع تنهد عميق.

سان فروتوسو ، ليغوريا


هذا الشاطئ الصخري ليس بعيدًا عن بورتوفينو - مثل العديد من أفضل نظرائه الإيطاليين - يمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام أو بالقارب. لكن الرحلة تستحق أكثر من ثلاثة أسباب: موقع أحد أجمل الأديرة في إيطاليا ، قبالة الشاطئ المطل على البحر المتوسط ​​؛ مطاعم الشاطئ الإلهية على قدم المساواة مثل دا لورا (اطلب لازانيايت البيستو الحساسة) ؛ ويسبح في البحر الأزرق الداكن الصافي من الخارج ، حيث يمكن للغطس أن يلمح لمحة عن تمثال المسيح من الهاوية المغمور وهو يرفع ذراعيه إلى الشمس.
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent