recent
أخبار ساخنة

Thunderbird ثندربيرد 68.5.0

                    


ثندربيرد 68.5.0:


يعد Thunderbird تطبيقًا مجانيًا مفتوح المصدر وعبر المنصة  . إنه تطبيق بريد إلكتروني محلي (وليس قائم على الويب) قوي وسهل الاستخدام. تم تطوير Thunderbird واختبارها وترجمتها ودعمها من قِبل الأشخاص في شركة Mozilla Corporation ومجموعة من المتطوعين المتفانين. يمنحك ثندربيرد التحكم والملكية على بريدك الإلكتروني. هناك الكثير من الوظائف الإضافية المتاحة لبرنامج Thunderbird والتي تمكنك من تمديد تجربة البريد الإلكتروني وتخصيصها.

يمنحك برنامج Thunderbird دعم IMAP / POP ، قارئ RSS مدمج ، دعم لبريد HTML ، بحث سريع قوي ، مجلدات البحث المحفوظة ، تصفية الرسائل المتقدمة ، تجميع الرسائل ، التسميات ، إيصالات الإرجاع ، دفتر العناوين الذكي ، إكمال عنوان LDAP ، أدوات الاستيراد ، والقدرة على إدارة حسابات البريد الإلكتروني ومجموعات الأخبار المتعددة.

ما هو الجديد:


1-دعم تمديد خدمة IMAP / SMTP لهوية العميل
2-دعم مصادقة OAuth 2.0 لحسابات POP3
ثابت
3-منطقة الحالة فارغة أثناء إعداد الحساب
4-التقويم: لا يمكن إزالة اللون للفئات الافتراضية
5-التقويم: منع تحميل مكون التقويم عدة مرات
6-التقويم: لم يحتفظ جزء اليوم بالعرض بين الجلسات
7-إصلاحات الأمان المختلفة

مشاكل معروفة:


عند الترقية من Thunderbird الإصدار 60 إلى الإصدار 68 ، لا يتم تحديث الوظائف الإضافية تلقائيًا أثناء عملية الترقية. ومع ذلك ، سيتم تحديثها أثناء فحص تحديث الوظيفة الإضافية. من الممكن بالطبع إعادة تثبيت الوظائف الإضافية المتوافقة عن طريق Add-ons Manager أو عبر addons.thunderbird.net.


تحميل البرنامج :


32بايت اضغط هنا

64 بايت اضغط هنا

برنامج انترنت داونولود مانجر واحد من اقوى برامج التى تعمل على تحميل الملفات من مواقع الانترنت المختلفة بسرعة كبيرة مع سهولة التحكم و تنظيم الملفات التى يتم تحميلها يوميا من خلال البرنامج.

  • الملف : Thunderbird Setup 68.5.0
  • الحجم : 40.22MB
  • المضيف : top4top
  • تحميل الملف32: تحميل
  • تحميل الملف64: تحميل
author-img
Bouaici

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent